Nouf Hakeem | نوف حكيم

نوف حكيم | ظل راجل ولَّا ظل حيطة؟

av Nouf Hakeem | نوف حكيم | Publicerades 3/8/2019

المثل الإجتماعي الشهير يقول: ظل راجل ولا ظل حيطة. بس كيف لو حولناه لسؤال: يا ترى إيش الإجابة: ظل راجل ولَّا ظل حيطة؟< =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=- تابعوني على القنوات التالية: ساوند كلاود: @noufhakeem إنستجرام: instagram.com/noufhakeem تويتر: twitter.com/noufhakeem ==========================

Om Podcasten

متخصصة في مجال التشافي الذاتي ورائدة أعمال متعددة الشغف تشافي • تمكين • شغف • أسلوب حياة